محمد منار: أعمل بقوة لأكون الحارس “نمبر وان” بالوداد

تعتبر مدرسة فريق الوداد الرياضي من أكبار المدارس التي تكون لاعبين كبار و أيضا أنجبت حراس مرمى من أكبر الحراس في البطولة الوطنية و من بينهم الموهبة الصاعدة محمد منار.

! نبذة عن محمد منار

أنا ابن مدرسة نادي الوداد الرياضي تدرجت بجميع الفئات من صغار حتى الكبار أنا لأن في إعارة ضمن فريق النادي السالمي المنتمى لدرجة التانية بالبطولة الوطنية.

لماذا لم تعطى لمحمد منار الفرصة لحد لأن في حراسة فريق الوداد البيضاوي؟

الكل يعلم اذا كنت تريد ضمان مكانة ضمن الكتيبة الودادية يجب عليك أن تتوفر علي تجربة كافية لقيادة حراسة مرمى فريق كبير ، هذا ما أشتغل عليه لأن و اتمنى في يوم من الأيام أن أكون الحارس رقم واحد بالفريق.

في نظرك هل نقص تجربة حال دون ذالك ام هي اسباب اخرى؟

بكل صراحة ذالك راجع لصغر سني في ذالك الوقت و أيضا خانتني التجربة الكافية لكي أضمن لنفسي مكانة مع حراس الفريق لكن أعد الجمهور أنني سوف أعود للفريق بقوة و بعزيمة أكبر

ماذا استفدت من تجربة الإعارة؟

تجربة الإعارة بفريق النادي السالمي بكل صراحة أعطتني شحنة كبيرة خاصة و أنه يتوفر علي حراس جيدين من طينة هشام العلوش الذي يتوفر علي تجربة كبيرة في البطولة الوطنية و أيضا عبد الجليل و لطفي، الحمد لله أحاول من أجل الإستفادة من تجربتهم لأنه من صعب المجيء في مدة وجيزة و أخد الرسمية من حارس يفوقك بالخبرة لكن بفضل العزيمة و الروح القتالية سوف أتمكن من أخد مكانة لي ضمن الفريق.

هي أول تجربة لي خارج فريق الوداد، بكل صراحة أخذت قرار الإعارة برغم من صغر سني و أيضا كان لي الإختيار البقاء ضمن فريق الشبان لكن في نظري أنا أن هذا هو القرار الصائب

بعد توقف البطولة الوطنية بسبب الوباء هل هذا سوف يكون له تأثير عليك؟

الوباء الذي حل علينا كان له تأثير كبير علي اللياقة البدنية للاعبين لكن أتمنى أن تعود البطولة الوطنية من أجل الرجوع لتداريب لكي لا نفقد مع عملنا عليه في بداية الموسم.

كيف تقوم بتمارينك للمحافظة علي لياقتك البدنية خصوصا في الحجر الصحي؟

أنا حاليا كباقي الاعبين اتمرن داخل المنزل و لكن برغم من ذالك فهي لا تكفي و خاصة للاعب محترف و يمارس في فرق محترفة لكن أتمنى أن ينتهي هذا الكابوس و أن نعود لحياتنا الطبيعية

هل سوف نشاهد منار بقميص الوداد مرة أخرى و ماهي رسالتك للجماهير الودادية التي تنتظر منك المزيد؟

إن شاء الله لي عودة لفريقي الأم لأن عقدي مازال ساري المفعول لمدة سنتين هذه السنة لدي إعارة مع فريق السالمي لحد لأن بسبب هذا الوباء لا أدري ماذا سيحصل لكن الأكيد أنه في نهاية الموسم سوف أعود لفريق الوداد بعدها هم من لديهم الصلاحية لكن كل ما اتمناه هو ضمان مكانة لي ضمن الفريق و اذا لم يحصل ذالك سوف اتمني لهم التألق و أيضا سوف أذهب لكسب تجربة أكبر و لما لا العودة بإسم كبير يشرف الفريق الأحمر.

من هو قدوة منار في حراسة المرمى؟

بكل صراحة منذ الصغر كان قدوتي في حراسة المرمى هو نادر المياغري و علي صعيد الدولي الحارس الإسباني إكير كاسياس إسمين كان لهم تأتير لا بالنسبة للمياغري الذي شرف المغرب عربيا و إفريقيا و أيضا كاسياس الذي يعتبر رقم واحد عالميا بالنسبة لي

من أفضل من حمل قفازات الوداد الرياضي؟

نادر المياغري
كريم فكروش
رضا تغناوتي

تلاتة اسماء صعب جداً اختيار إسم بينهم لكن أفضل بالنسبة لي هو نادر المياغري الذي يعتبر أسطورة من أساطير وداد الأمة و المنتخب الوطني المغربي لكن أيضا أتنبئ لرضا التكناوتي أنه سوف يكون له إسم كبير في الساحة الإفريقية و اتمنى له كل التوفيق لبصم إسمه كما فعل العنكبوت نادر المياغري.

كلمة أخيرة للجمهور

أشكر جمهور كل الجماهير الودادية التي مازالت تساندني لحد لأن من أجل دعمي للعودة بقوة لفريق الوداد الرياضي و أنا اقول لهم إنتظروا إسم محمد منار داخل القلعة الحمراء.

محمد منار
Vinkmag ad

اقرأ السابق

بوطيب يقترب من الدوري القطري

اقرأ التالي

رسمياً.. وزارة الرياضة تعلن رفع تعليق النشاط الرياضي في السعودية