أخبار وطنيةالأخبار الدولية
أخر الأخبار

الاطار الوطني رشيد الغفلاوي يتألق في البحرين ويحقق بطولة الخريف

 

يبصم الإطار الوطني رشيد الغفلاوي على مشوار جيد رفقة فريقه البحرين البحريني الممارس بالقسم الثاني، والذي التحق به مطلع الموسم الكروي الجاري، حيث تمكن من انهاء مرحلة الذهاب متصدرا لترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، ما مكنه من الظفر ببطولة الخريف الفخرية.

وقد اسدل الستار أمس الأحد على مرحلة ذهاب بطولة البحرين في قسمها الثاني بإجراء آخر الجولات، حيث تفوق فريق البحرين الذي يقوده رشيد الغفلاوي برباعية مقابل هدف على فريق عيسى، وهو الانتصار الخامس تواليا، لينهي مرحلة الذهاب بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وبالعودة إلى الارقام التي حققها السفير السابق للأطر الوطنية بالأدغال الأفريقية في أول تجربة له بقارة اسيا فقد تمكن خلال مباريات البطولة التي خاضها من تحقيق سبع انتصارات وهزيمتين، فيما ودع منافسات كأس ملك البحرين من دور ربع النهائي بركلات الترجيح أمام نادي الرفاع الشرقي، بينما لايزال ينافس على كأس الاتحاد البحريني، الذي خاض فيه 12 مباراة، انتصر في ثمانية منها وتعادل في اثنين وانهزم في مثلهما.

وفي اتصال هاتفي برشيد الغفلاوي، أعرب الأخير لموقع “فلاش راديو” عن سعادته بما حققه من نتائج إيجابية رفقة فريق البحرين، الذي يعتبر من أعرق الأندية البحرينية لما يتوفر عليه من ألقاب وشعبية جماهيرية، مشيرا أنه عازم على تحقيق الهدف المسطر رفقة مجلس الإدارة بتحقيق الصعود للقسم الأول، الذي غاب عنه النادي لموسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P