أخبار وطنيةأراء

البخاري: “علاش غادي نحاسبو القناة الثانية”

 

 

نشر الممثل طارق البخاري، مساء أمس الخميس، تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موضحا من خلالها الأسباب التي جعلت القناة الثانية تعمل على تصوير فيلم وثائقي عن الرجاء الرياضي.

 

وجاء في التدوينة التي نشرها البخاري: “ماشي باش ندافع على القناة الثانية وماشي باش نجي من شي واحد أو نكون ضد شي واحد، الفكرة ديال فيلم سينما + فيلم وثائقي على نادي الوداد الرياضي هادي تقريبا عامين باش فكرت فيها و خدمت عليها”.

 

وأضاف: “الفكرة طرحتها على المحبين والمسؤولين في النادي وعجباتهم بزاف، من بعد المسؤول على التواصل ربما مافهمش الفكرة ربما ممساليش لهادشي وعندو مسائل اهم من هادشي، من الاخر علاش غادي نحاسبو القناة الثانية واش مشا شي مسؤول من عندنا طرح عليهم الفكرة و رفضو ؟؟؟؟ واش سي طلال تاصل بينا شي نهار و قال لينا فين وصل السيناريو ؟ لا، المهم را الارشيف ديال البوسطات و الفديوات اللي فيهم الدليل اني طرحت الفكرة شحاااااااال هادي را كاينين الله يسهل على كل واحد”.

 

 

يذكر أن العديد من الجماهير الودادية كانت قد عبرت عن غضبها من القناة الثانية، التي رافقت بعثة نادي الرجاء إلى مصر من أجل إعداد فيلم وثائقي حول الفريق الأخضر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P