أخبار وطنية

الرياضة للجميع: أنشطة تربوية ورياضية لفائدة مؤسسات تعليمية وجمعيات رياضية بخنيفرة

تنفيذا لبرنامجها الوطني، نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، يوم السبت الماضي (12 يونيه 2021 )، بدعم من عمالة إقليم خنيفرة، أنشطة تربوية ورياضية متنوعة لفائدة تلامذة ثانوية عسـو أو  باســلام الإعدادية ومنخرطي بعض الجمعيات الرياضية المحلية.

ونظمت هذه الأنشطة، التي تروم إشاعة الثقافة الرياضية وتعميم ممارستها، بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة).

 

وكان هذا اليوم الرياضي المتميز مناسبة أيضا للتحسيس بأهمية الرياضة لدى مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية وتعميم ممارسة النشاط البدني وأثره الإيجابي على صحة الفرد والمجتمع.

 

وقد اغتنمت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بدوان هذه لفرصة، فعبرت عن صادق شكرها لعامل إقليم خنيفرة، السيد محمد فطاح، على دعمه لهذه الانشطة التربوية والرياضية، التي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف المستفيدين، وللمديرين الإقليميين لقطاعي التربية الوطنية والشباب والرياضة بالإقليم لمساهمتهما القيمة في إنجاح هذه التظاهرة التربوية والرياضية المتميزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P