أخبار وطنيةألتراس

“الكورفا سود” تقرر العودة إلى مدرجات “المكانة”

 

أعلنت “الكورفا سود” المكونة من فصيلي “الكرين بويز” والإيغلز”، عن عودتها إلى المدرجات مجدداً، انطلاقا من المباراة التي ستجمع نادي الرجاء الرياضي بفريق وفاق سطيف الجزائري، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء في البلاغ الذي أصدرته “الكورفا سود”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “بعد سنتين من البعد بسبب الوباء وفي ظروف مختلفة على ما كان عليه الحال سابقا، تعلن مجموعتي الكورفا السود عن عودتها وإنهاء المقاطعة التي سبق ذكر أسبابها في البلاغ السابق”.

وأضافت: “كما ندعو الجماهير الرجاوية أن يساهموا في إنجاح هذه العودة بالالتزام، بكل ما قيل في هذا البلاغ، وأن يحترموا تعليمات المجموعتين، ونؤكد مرة أخرى أنه لا تسامح مع أي شخص ينوي نسف مجهودات المجموعتين أو حتى العبث بها”.

وتابعت: “كازا إيفنت ملزمة بتحمل مسؤوليتها أيضا، في حال دخول عدد يفوق الطاقة الاستيعابية للملعب فاللقاءات الماضية وضّحت بشكل جَلِي جدا؛ إدخال ودخول الجماهير مجانا وبلا تذكرة، ثم الاكتضاض الناجم عن عدم فتح كل البوابات سبب الاصطدام بين الجمهور والشرطة وعدم الدخول اليسير للجماهير”.

واختتمت: “لأن المبارة ستلعب في الشهر الكريم على الساعة التاسعة مساء؛ يجب أن تفتح أبواب الملعب قبل ساعات، لكي تكون هناك سلاسة في الولوج وعدم حصول التدفق والتجمع المفاجئين أمام البوابات…  نبارك لكم ولجميع الأمة الإسلامية حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P