أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول
أخر الأخبار

الناصيري يرد الدين لأيوب لكحل

بعد مسلسل طويل تنتهي حكاية أيوب لكحل والوداد الرياضي بإغلاق الملف بصفة نهائية بعد أحداث متسلسلة بدأت خيوطها منذ مرحلة الانتقالات الصيفية السابقة.

سعيد الناصيري كان متشبث بانتقال أيوب لكحل إلى الوداد، رغم تماطل هذا الأخير، والشروط التي وضعها وكيله محمد لكحل التي كانت تعجيزية حسب مصادر “الديربي” رغم ذلك استجاب لها مسؤولي الفريق الأحمر، علما أن لاعب فريق المغرب التطواني كان مطلبا لجماهير القلعة الحمراء.

توقفت المفاوضات بعد نهاية الميركاتو الصيفي، وعاد لكحل إلى فريق المغرب التطواني، ولم يطوى ملف اللاعب بصفة نهائية، وظل التواصل مع اللاعب ووكيله، خاصة أن البنزرتي كان يطالب بانتدابات أسماء يمكن لها إعطاء الإضافة بعد استئناف الدوري المغربي.

الناصيري، أعاد ربط الاتصال بأيوب لكحل، لاستئناف المفاوضات، لكن هذه المرة أصبح فريق الوداد في موقع قوة، خاصة وأن المفاوضات بين الزمالك وصلت إلى مراحل متقدمة بخصوص انتداب محمد أوناجم على سبيل الإعارة.

جالس الناصيري أيوب لكحل قبل يوم من الإعلان عن حسم صفقة أوناجم، وكان الوداد في موقف قوة، وقدم  عرض مغاير عن العرض الأول، وينهي مسلسل أيوب لكحل ويعلن عن انتداب محمد أوناجم لمدة ستة أشهر مع إمكانية شراء عقده عند نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P