أخبار وطنيةألتراس

“الوينرز” تندد بتنظيم “كازا إيفنت” وتحذر من وقوع الكارثة!

 

أصدر فصيل “الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ندد من خلاله بالتنظيم “الكارثي” لشركة “كازا إيفنت”، المشرفة على مركب محمد الخامس.

 

وجاء في مقتطف من البلاغ: “مرة اخرى نذكر ونندد بالتنظيم الكارثي ونشدد على ضرورة ايجاد حلول سريعة قبل أن تقع الكارثة ، فلا يمكن أن تتكرر مشاهد تساقط الجماهير نتيجة التزاحم الكبير وحالات الاغماء المتكررة طيلة 90 دقيقة…  “اللهم انا قد بلغنا ، اللهم فاشهد ” 

 

وفيما يخص “تيفو” الذي رفعته الجماهير في المباراة الماضية، أفاد الوينرز: “بهذه المناسبة تم رفع لوحة كوريغرافية كتبت فيها كلمة HOMESICK التي أتت لتترجم الاشتياق و الحنين للمدرج و اللذَيْنِ احتلا نفوسنا لما يقارب السنتين جراء بعدنا مكرهين عن بيتنا الكورفا نور.

و أما رسالة التيفو فقد أتت لتؤكد على أن هذه المباريات رغم اتخاذها شكل إسعافات أولية إلا أنها، من منظورنا و بعد ما تجرعناه جراء الغياب، لن تكون كافية لإصلاح الضرر الذي طال نفوسنا طيلة هذه الفترة.

 

” جينا اليوما جينا اليوم نديرو السعرة نديرو الهول ” ، الحناجر اشتغلت بشكل صحيح .

وسُمع صداها في كل الأرجاء ، باستثناء ميكرفونات قناة الرياضية الصماء عندما يتعلق بنا الأمر”.

 

واختتم بلاغه، بدعوة الجماهير للحضور في المباراة المقبلة: “الموعد القادم يوم الثلاثاء بملعب مراكش ، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش منافسة هامة متعطشون للظفر بها وهي التي غابت عن خزائن النادي منذ سنة 2002، نوجه الدعوة لاعضائنا ولكافة أنصار الوداد الرياضي لنعيش ليلة اخرى من 1الليالي الخالدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P