أخبار وطنيةالأخبار الدولية

رينالد بيدروس…استعددنا بالشكل الكافي للفوز على كولومبيا

أكد مدرب المنتخب المغربي للسيدات لكرة القدم ، رينالد بيدروس ،أن العناصر الوطنية مستعدة لمواجهة كولومبيا ، في الجولة الثالثة من كأس العالم للسيدات أستراليا نيوزلندا.

وقال بيدروس في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة : استعددنا  بالشكل الكافي لتحقيق نتيجة إيجابية وللانتصار على كولومبيا، بحكم أننا درسنا الخصم ووضعنا له خطة محكمة من أجل الفوز عليه .

وتابع : وأن هذه المواجهة تدخل في إطار لعبة كرة القدم، والتوقعات فيها غير دقيقة، وسيتم العمل في هذه المباراة على اللعب بندية والقتال إلى آخر دقيقة، في انتظار نتيجة جيدة في مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية.

وأضاف بيدروس قائلا: ننتظر مباراة قتالية أمام المنتخب الكولومبي فيها الكثير من الندية، نعلم أن المنتخب الكولومبي فاز على نظيره الألماني، لكن في النهاية المواجهة بيننا تبقى مباراة في كرة القدم.

واختتم: لدينا حظوظ في التأهل وتحقيق الحلم ببلوغ ثمن نهائي المونديال، وسندافع عن حظوظنا إلى النهاية من أجل تأكيد المشروع المغربي في كرة القدم النسوية، والذي يعرف تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة.

وستجرى مباراة  اللبؤات وكولومبيا يوم غد على أرضية ملعب برث أوفال بمدينة برث الأسترالية (11:00 غرينيتش)

وللإشارة  المنتخب الوطني للسيدات يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، مناصفة مع ألمانيا صاحب المركز الثاني المتفوق بفارق الأهداف، بينما يتصدر كولومبيا المجموعة بست نقاط، ثم يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الأخير بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: