أخبار وطنية

متابعة حامل أمتعة الكوكب المراكشي في حالة اعتقال

 

عبدالوارث أبعلال

 

 

علم موقع “الديربي سبورت” أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قد قررت عشية أمس الاثنين متابعة مصطفى طميع حامل أمتعة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في حالة اعتقال، وذلك بتهمة اصدار شيكات بدون رصيد، حيث تم ايداعه السجن المحلي لوداية.

وحسب ما توصلنا به من معطيات، فقد سارع بعض المسؤولين السابقين بالنادي إلى جمع المبلغ الذي يحتاجه مصطفى طميع من أجل مغادرة أسوار السجن، حيث قادت هذه البادرة إلى جمع حوالي 17 مليون سنتيم كمساهمة من ثلاثة أعضاء سابقين، فيما تمكن آخر من اقناع القائمين على الفندق بالتنازل عن 13 مليون سنتيم من مجموع الدين البالغ 33 مليون سنتيم.

ذات المصدر أضاف أن المبلغ الذي ينقص من أجل إطلاق سراح حامل أمتعة الكوكب سيتم استئناف المحاولات قصد جمعه في غضون الساعات القليلة القادمة، من أجل الحصول على تنازل الفندق ومعانقة طميع للحرية.

وكانت عناصر الدرك الملكي بإحدى المناطق الكائنة ضاحية مدينة خنيفرة، قد اعتقلت مساء الجمعة الماضي حامل أمتعة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم من داخل الفندق الذي يقيم به الفريق استعدادا للمواجهة التي خاضها عشية اليوم الموالي د أمام شباب أطلس خنيفرة.

وجاء اعتقال حامل أمتعة النادي بتهمة اصدار شيكات بدون رصيد، حيث سبق وأن وضع رهن إشارة فندق بمدينة أكادير شيكين بقيمة مالية بلغت 33 مليون سنتيم، وهي مصاريف إقامة عناصر الفريق في معسكر إعدادي للموسم الكروي 2017/2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: