أخبار وطنية

مقروف: من العيب والعار أن يطالب الأهلي بضمانات أمنية

 

استغرب محمد مقروف، الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من بعض الجهات التي ضخمت موضوع ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

حيث قال مقروف، في تصريح للقناة المصرية”أون تايم سبورت”: ” استغربت كثيراً للجدل الذي اثاره موضوع احتضان مركب محمد الخامس لنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فعملية اختيار ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مرت بمراحل طبيعية وديمقراطية، من خلال التصويت، ومصر لم تتقدم بأي ترشيح لاحتضان نهائي المسابقة”.

 

وعن الحملة التي تعرض لها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أفاد مقروف: “للأسف لقجع تعرض لحملة غير مفهومة، تتهمه بالتدخل في شؤون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهذا الكلام لا قيمة له على الإطلاق”.

 

 

وبخصوص المطالب التي تقدم بها نادي الأهلي، قال مقروف: “من العيب والعار، أن نادٍ بحجم الأهلي، يطالب بضمانات أمنية، من بلد مثل المغرب، المعروف باستقراره. المملكة احتضنت أكبر المواعيد الرياضية ككأس العالم للأندية وغيرها”.

 

تجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا، والتي ستجمع الوداد الرياضي بالأهلي المصري، ستجرى يوم الإثنين 30 ماي 2022، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P