أخبار وطنيةكأس العرشكرة السلة

والي جهة مراكش أسفي يحتفي بلاعبات كوكب كرة السلة بعد تتويجهن بالكأس الفضية 

 

عبدالوارث أبعلال

حضيت مكونات فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة إناث أمس الخميس باستقبال والي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو، وذلك احتفاء برفيقات هدى بشار بعد تحقيقهن للقب كأس العرش للمرة الثانية تواليا.

 

وأشرف كريم قسي لحلو إلى جانب عبد الرحمان وافا رئيس مجلس جماعة مشور القصبة وعبد الله الفجالي نائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش على حفل استقبال نظم بمقر الولاية على شرف لاعبات الكوكب المراكشي لكرة السلة.

 

وهنأ الوالي كل مكونات الفريق من مكتب مسير وطاقم تقني ولاعبات على هذا الإنجاز، منوها بالجهود التي بذلوها والتي كانت ثمرتها الفوز بكأس العرش.

كما نوه كذلك كل من رئيس مجلس مشور القصبة ونائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش بدورهما بهذا الانجاز وبجهود كل مكونات الفريق الذين أدخلوا البهجة على مجموع ساكنة مراكش والجهة بهذا التتويج.

ومن جهته شكر رئيس الفريق السيد عبد الحق قويصر الوالي و كل فعاليات الجهة والمدينة من مجلس الجهة ومجلس جماعة مراكش ومجلس مشور القصبة و كل الشركاء على مواكبتهم ودعمهم، مشيرا للإنعكاسات الإيجابية لهذا التتويج بما فيها تسجيل إقبال مكثف للناشئة والأطفال على طلب التسجيل بمدرسة الفريق منتهزا الفرصة لطلب تطوير شراكات مع قطاع التربية والتكوين والرياضة لمواكبة هذا الطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P