أخبار وطنية

ولاية أمن الدار البيضاء تجند أزيد من 4500 شرطي لمباراة الأسود

و.م.ع

كشف والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي، أنه ستتم تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين المباراة الهامة التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي بنظيره للكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 في كرة القدم.

 

وقال الوردي، إنه بخصوص الترتيبات الأمنية المتعلقة بهذه المباراة ستتم تعبئة 4000 إلى 4500 موظف أمن، إضافة إلى الوسائل المادية الجديدة التي سيتم توظيفها في إطار هذا العمل النظامي، من سيارات ووسائل تقنية، حتى تمر هذه المباراة في أحسن الظروف.

 

وأشار والي الأمن إلى أنه استعدادا لهذه المباراة هيأت ولاية أمن الدار البيضاء ترتيبات محكمة، بدأ بالاحتياطات وقوات الدعم التي زودتها بها المديرية العامة للأمن الوطني، من وسائل مادية وبشرية ولوجستيكية، مبرزا أن تم تهييء جميع الترتيبات التي سيشرع العمل بها انطلاقا من منتصف نهار اليوم الثلاثاء إلى غاية تفرق الجماهير.

وأوضح المسؤول ذاته أن الترتيبات الأمنية تهم على الخصوص استقبال الجماهير الوافدة على المركب الرياضي محمد الخامس، ثم الولوج إلى المدرجات، وكذلك أثناء المباراة، من خلال تتبع الحالة الميدانية داخل المدرجات، لمنع أي مشاكل قد تحصل.

 

وعند نهاية المباراة، يضيف الوردي، ستكون هناك ترتيبات أمنية محكمة من أجل مرافقة الجماهير وتتبعها إلى غاية تفرقها، وأبرز أن المديرية العامة للأمن الوطني منحت ولاية امن الدار البيضاء العدد الكافي من القوات الأمنية التي تشكل استثناء بالنسبة لهذه المباراة، وزاد أنه تم تجنيد جميع الفعاليات الأمنية المتواجدة على صعيد ولاية الدار البيضاء التي ستشارك في هذا العمل النظامي الكبير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P