أسود العالمالدوري الفرنسي

أكرد يبعث رسالة وداعية لمكونات رين الفرنسي 

 

 

 

بعث الدولي المغربي نايف أكرد، رسالة وداعية لمكونات نادي رين الفرنسي، مؤكدا من خلالها رحيله عن الفريق الفرنسي، دون الكشف عن وجتهه القادمة.

ونشر أكرد رسالة عبر مختلف صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء في مقتطف منها: “يا شعب رين، بعاطفة كبيرة أعلن أنني لعبت مباراتي الأخيرة تحت ألوان النادي في ليل.. لقد قدمت كل ما في جعبتي منذ أول أيامي، سواء في التداريب أو الملعب..سأكون أول مشجع للفريق مستقبلا”.

واضاف: “أود أن أشكر من أعماق قلبي جميع مكونات النادي.. زملائي في الفريق الذين خضت معهم 80 مباراة خلال الموسمين الماضيين والذين كانوا وسيبقون بالنسبة لي عائلة ثانية. المناصرون لدعمهم الثابت في الأوقات الجيدة والسيئة”.

وتابع: “إنه قرار صعب لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا منذ وصولي إلى النادي في غشت 2020. بين اكتشاف دوري أبطال أوروبا معا، والتأهل إلى دوري المؤتمرات في الموسم الماضي، والدوري الأوروبي هذا الموسم، والأجواء الحماسية لروزون بارك ضد باريس سان جيرمان أو ليون أو ليستر أو أولمبيك مارسيليا”.

واختتم: “جميع موظفي النادي الذين سمحوا لنا بالعمل في بيئة صحية للغاية. قدمت كل شيء من البداية إلى اليوم الأخير في المباريات وفي التدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول داعم لكم. أتمنى لكم بصدق التوفيق. إلى الأبد نايف”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P