أسود العالمالكرة الخليجيةميركاتو

الدوري الإماراتي وجهة محتملة لأسد الأطلس

بات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، مرشحاً للرحيل إلى الدوري الإماراتي، بعد توقيع النمور مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد.
ويقترب حمد الله من الرحيل عن اتحاد جدة، بعد تعاقد الأخير مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة تاريخية، الأمر الذي سيضطر حمد الله للبحث عن آفاق جديدة.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن حمد الله دخل دائرة اهتمام بعض أندية الدوري الإماراتي، ما قد يُمهد أمامه الطريق ليحط الرحيل في دوري خليجي جديد بعد تجاربه السابقة في قطر والسعودية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن ناديين من دوري أدنوك الإماراتي يستعدان لتقديم عرض رسمي لاتحاد جدة للتعاقد مع حمد الله، كما أن اللاعب مطلوب في أحد كبار أندية دوري روشن، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة وجهة مهاجم “أسود الأطلس”.

وشارك المغربي حمد الله في 31 مباراة مع الاتحاد خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة، وساهم في تتويج فريقه بثنائية كأس السوبر ودوري روشن السعودي، وتربع على عرش هدافي الدوري.

يُشار إلى أن حمد الله كان قد انتقل إلى اتحاد جدة بعد فسخ عقده مع فريقه السابق النصر، وجدد عقده مع الاتحاد خلال الفترة الأخيرة إلى غاية عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: