أسود العالم

باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة أوناحي

كشف الصحفي البرتغالي ماتيو موريتو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من حسم صفقة النجم  المغربي عز الدين أوناحي، لاعب أنجيه الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بمساعدة من النجم المغربي أشرف حكيمي.

وقال ماتيو موريتو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إن باريس سان جيرمان اقترب من ضم أوناحي والفريق الفرنسي يعمل عل إنهاء الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، إذلم يتبق سوى بعض التفاصيل.

وأوضح المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر في التعاقد مع أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع تركه ينهي الموسم مع ناديه الحالي أنجيه، على أن يلتحق بالفريق الباريسي الصيف القادم.

وأشار ماتيو موريتو إلى أن حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، له دور رئيسي في الانتقال المحتمل لأوناحي إلى النادي الباريسي.

ولفت عز الدين أوناحي، أنظار العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها برشلونة، بعد تألق مع المنتخب الوطني المغربي، الذي أنهى منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P