أسود العالمالأخبار الدولية

تاعرابت يعبر عن استيائه بسبب نتائج بنفيكا

أصيب عادل تاعرابت بالصدمة بعدما عجز مع فريقه عن تحقيق الفوز مع فريقه بنيفكا أمام الضيف فيتوريا غيماريش، حيث انتهت المباراة بين الفريقين برسم الدورة 17 من منافسات البطولة البرتغالية بالتعادل 0 – 0.

 

وتأتي صدمة تاعرابت لكون بنيفيكا لم يستطع تحقيق أي فوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع بعدما كان في مركز الوصافة خلف سبورتينغ ليشبونة المتصدر.

 

وخاض تاعرابت المباراة أساسيا أمام فيتوريا غيماريش ولعب 90 دقيقة كاملة لكنه لم يستطع أن يغير لا هو ولا زملاؤه من نتيجة المباراة، ليعبر بعد نهايتها عن حزنه العميق وصدمته الكبيرة، حيث قال في تصريحات نقلتها الصحف البرتغالية: “بدأنا المباراة بشكل جيد وكان بمقدورنا أن نسجل الأهداف خلال الشوط الأول لكن ذلك لم يحدث.. لم تسر الأمرو كما كنا نتوقعها.

وأضاف الدولي المغربي، كنا نعرف أن الفريق المنافس سيلعب بأسلوب دفاعي صارم، لكننا حاولنا التسجيل ولن نستطع تحقيق ذلك.. نحن حزينون للغاية، ماذا يمكنني أن أقول أيضا، أنا مصدوم”. وأضاف: “حاولت أن أخلق بعض الفرص، لكن أحيانا لا تسير الأمور كما نريد.. أحاول دائما أن أجد الحلول المناسبة لكن عندما تتعقد الأشياء وتغيب اللمسة الأخيرة تشعر بالإحباط.. الأمر صعب للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P