أسود العالمالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانية

سليم أملاح...أنا جاهز للعب وأنتظر قرار المدرب

أفصح اللاعب الدولي المغربي سليم أملاح ، أنه لم يكن يحلم ببداية جيدة مع نادي فالنسيا ،بعد الانتقال إليه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضح أسد الأطلس في حوار مع الموقع الإلكتروني الرسمي لـ”الخفافيش”: أشعر أنني بحالة جيدة جدا، لا أعتقد أنني شعرت بمثل هذا الشعور الجيد في حياتي المهنية، لقد استعددت جيدًا، لعبت سبعين دقيقة في مباراتي الأولى مع المغرب أنا مستعد للعب عندما يقرر المدرب وأقبل ما يقترحه.

وتابع أملاح :  مدرب الفريق يرى أنني من الأفضل أن ألعب الكرة خلف وسط الميدان وأتقدم بها نحو الأمام، وهذا أسلوب يناسبني، وأنا فخور بوجودي هنا”.

وبخصوص انتصار فالنسيا على أتلتيكو قال أملاح: لقد كان انتصارًا مهمًا للغاية. لقد خرجنا من خسارتين متتاليتين وكان علينا أن نظهر صورة جيدة ونفوز بالمباراة. لقد قدمنا أفضل ما لدينا، ويمكننا أن نكون فخورين، وكذلك المشجعين الذين دعمونا كثيرًا.

وشدد: نتوفر على مجموعة جيدة ومتكاملة، والفريق سيتحسن أكثر مع توالي الحصص التدريبية ،  فاللعب في ملعب الـ”ميستايا” أمر رائع،  فجماهير فالنسيا استثنائية، ونحن  مستعدون لإسعادهم هذا الموسم.

واختم لاعب وسط الميدان حديثه بالتطرق لزلزال الحوز: كنت حاضرا عندما ضرب الزلزال، لقد كان الأمر صعبا في المغرب، وأنا حزين للعائلات التي فقدت أحباءها، ونحاول أن نساعد قدر الإمكان، وآمل أن يكون الأشخاص المتضررون، في صحة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: