أخبار وطنيةأسود العالم

قنصلية المغرب بفرانكفورت تحتفي بالدولي المغربي عبد الحميد الصابيري

نظمت قنصلية المملكة بفرانكفورت، حفل تكريم على شرف لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبد الحميد الصابيري، وذلك على خلفية تمكن أسود الأطلس من بلوغ المربع الذهبي في كأس العالم قطر-2022، الأول من نوعه بالنسبة لمنتخب عربي وإفريقي.

وذكر بلاغ للتمثيلية الدبلوماسية أن عبد الحميد الصابيري، الذي كان مرفوقا خلال هذا الحفل بوالديه وأفراد من عائلته المقيمة بفرانكفورت الألمانية، يلعب في مركز الوسط بنادي سامبدوريا الإيطالي وتلقى تكوينه الرياضي في ألمانيا، حيث لعب لفائدة مجموعة من الأندية أبرزها درامشتادونورنبورغ وباديربون.

وفي كلمة ألقتها بهذه المناسبة، قالت القنصل العام للمملكة بفرانكفورت، بثينة الكردودي الكلالي، إن “من بين أهداف هذا الحفل تسليط الضوء على التجربة المتميزة لعبد الحميد الصابيري كنمودج حي للعطاء وروح المواطنة والولاء والاعتزاز بالانتماء للوطن الأم، مما يجعله قدوة حسنة للشباب وللأجيال الصاعدة المغربية داخل وخارج الوطن”.

وأشارت إلى أن هذا اللقاء هو أيضا فرصة لاستحضار الدروس والرسائل الإنسانية الرائعة التي يمكن استخلاصها من الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم بقطر، أي الإيمان بالحلم والطموح والعزيمة، وأهمية العمل كمجموعة وروح الفريق والانسجام، وأهمية الترابط الأسري والبر بالوالدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: