أخبار وطنيةأسود العالم

ياسين بونو وزملائه في المنتخب يحلون بمراكش لقضاء العطلة الصيفية

 

عبدالوارث أبعلال

 

اختار العديد من لاعبي المنتخب الوطني القدوم إلى مدينة مراكش من أجل قضاء جزء من عطلتهم الصيفية، حيث اختار بعضهم القدوم برفقة أفراد عائلاتهم، وذلك للاستمتاع بجمالية مدينة النخيل، التي تستهوي نجوم العالم وكبار الشخصيات.

وقد حل الأخوين أمرابط بداية الأسبوع الجاري بالمدينة الحمراء بعد ساعات قليلة من حلولهما بالمغرب، حيث نشرا على صفحتيهما بالأنستغرام صورة لهما من إحدى الفيلات بمنطقة النخيل.

وحل كذلك عميد الأسود الحارس ياسين بونو بمراكش أمس الاثنين، حيث شارك مع متابعيه على صفحته الرسمية بالأنستغرام صورة له برفقة ابنه وزوجته من إحدى المناطق السياحية الكائنة ضاحية مدينة النخيل.

نفس الأمر بالنسبة للمهاجم سفيان الرحيم، الذي اختار هو الآخر مدينة السبعة رجال لقضاء جزء من عطلته الصيفية برفقة زوجته، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في المبارتين الأخيرتين عن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2023 بالكوت ديفوار.
ويشار أن العديد من نجوم المستديرة قد توافدوا على المدينة الحمراء خلال الأسبوع الماضي في مقدمتهم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ووزميله في الفريق أشرف حاكيمي، إضافة إلى رياض محرز وبعض زملائه في المنتخب الوطني، ونجم ريال مدريد الشاب كامافينكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P