ألتراس

الوينرز…تعاتب الناصيري على تسييره لنادي

نشر فصيل “الوينرز” المساند لفريق الرجاء الرياضي بلاغا يعاتب فيه رئيس النادي ،سعيد الناصيري، على سومة الانخراط و وإهمال الفروع الأخرى والتماطل في انتداب لاعبين يسدون العجز الحاصل في مركز الهجوم والدفاع.

وهذا ما جاء في البلاغ : فروع النادي كالبنيان الواحد، يشد بعضه بعض.. و لا زلنا نمني النفس و نؤمن بأن الوداد خلقت للريادة و نحلم بذلك اليوم الذي يكون فيه الوداد بطلا للمغرب في كل الرياضات ليفتح بذلك أبواب القارة و يستلم مفاتيحها بالقدم و اليد و السلة و غيرها من الرياضات. و لن يتحقق هذا ما دامت فروع الوداد تقاوم من أجل الوجود، فمن أين لها أن تنافس على الألقاب في ظل التهميش.

وتابع الوينرز : إلغاء الانخراط لفئة 3500 درهما، والعودة لنظام الانخراط بسومة موحدة محددة في 20 ألف درهم، مردفا “الواضح أن القرارات الكبرى في حاجة لأن تتم المصادقة عليها في الجمع العام. لكن الرئيس كان له رأي آخر، كيف لا و هو قرر لوحده عدم اعتماد انخراط فئة 3500 درهم مجددا، بل الأقبح من ذلك هو قوله أن هذا القرار جاء بعد تصويت ؟ نتساءل عن هوية المصوتين خاصة و أن مؤسسة المنخرط المعنية الأولى بالأمر تم تغييبها عن هذا التصويت.

وواصل : لقد اتضح جليا في أول مبارتين الضعف الدفاعي والهجومي، دون أن نلمس أي ردة فعل .. سياسة التماطل في إنهاء المركاتو هي ما يعرقل عمل المدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P