أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالمية

أكرد وأمرابط وجهاً لوجه في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ستكون كرة القدم المغربية، على موعدٍ مع تتويج أوروبي جديد، وذلك عندما يتواجه نايف أكرد وسفيان أمرابط في نهائي دوري المؤتمر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “فورتونا أرينا” في العاصمة التشيكية براغ.

وتُلعب، مساء اليوم، المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الثانية، بين فيورنتينا الإيطالي، وويستهام يونايتد الإنجليزي، إذ يريد كل فريق تحقيق لقب هذه النسخة، بعد أن فاز نادي روما الإيطالي بلقب النسخة الأولى بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومن المرتقب أن تشهد المباراة منافسة قوية بين أكرد وأمرابط لتحقيق اللقب الأوروبي، خاصةً بعد المسار المميز للاعبين معاً وأنديتهما في المسابقة المذكورة هذا الموسم.

ويطمح أمرابط لمواصلة تألقه الذي بدأه في بداية العام الحالي، مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، حيث ساهم في وصوله إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية، قبل الخسارة والخروج أمام المنتخب الفرنسي.

ويهدف أكرد لتحقيق ذات الأمر، في أول مواسمه بإنجلترا، إثر قدومه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من استاد رين الفرنسي، بعد صعوبات عاشها في بداية الموسم إثر الإصابات المتلاحقة، التي أبعدته كثيراً عن التشكيل الأساسي لتشكيلة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

وستقام المباراة مساء اليوم الأربعاء بدايةً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، ومن المرتقب أن يتواجد كلا اللاعبين المغربيين ضمن التشكيلة الأساسية للمواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: