الأخبار الدوليةالبطولات العالميةدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يحتج على التحكيم.. وجوارديولا يدعم نجمه

أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، استياءه من الأداء التحكيمي ضد مانشستر سيتي، فيما حاول بيب جوارديولا، دعم مهاجمه إيرلينج هالاند الذي لم يُقدم المستوى المأمول منه في قمة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بهدف لمثله، في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال، ليتأجل بذلك الحسم إلى الأسبوع القادم بملعب الاتحاد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لدينا مشاعر جيدة جداً، حيث تنافسنا وقاتلنا وربما كنا نستحق الفوز، وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة”.

وأردف: “كلانا نشعر بتحقيق نتيجة جيدة، والآن حان دورنا للقتال خارج أرضنا، ولن نكون وسط جماهيرنا، لكنهم سيحضرون معنا بقلوبهم”.

وحول هدف السيتي، قال: “الكرة كانت خارج الملعب قبل أن تدخل شباكنا، ولم يكن الحكم منتبها جداً، ومنحني البطاقة الصفراء حين اعترضت، وكنت غاضباً بالفعل”.

أما بيب جوارديولا فقد علق عن اللقاء بقوله: “عندما كنا أفضل سجلوا. عندما كانوا أفضل سجلنا. مباراة مكثفة ومتقاربة، على ملعب برنابيو في نصف النهائي”.

وعن أداء إيرلينج هالاند الذي كان معزولاً، قال جوارديولا: “كانت المسافات بين قلبي الدفاع والظهيرين ممتلئة باللاعبين. لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له. لكنه تحرك بشكل جيد وحصل على الفرص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: