أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالميةالدوري الإيطالي

إنتر ميلان يحرم أمرابط من التتويج بكأس إيطاليا

توج إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا، إثر تغلبه في المباراة النهائية على نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الأولمبيكو” في واحدة من أكثر اللقاءات إثارة بين الناديين.

وشارك الدولي المغربي سفيان أمرابط بصفة أساسية في هذه المباراة، وبصم على مستويات جيدة، ولكن لم يحالفه الحظ للتتويج رفقة فريقه بكأس إيطاليا.

وتمكن فيورنتينا، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بعد عدة تمريرات وصلت إلى إيكوني بالجانب الأيسر داخل المنطقة، ليمرر كرة عرضية أرضية لأقصى الناحية اليمنى تابعها جونزاليس في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية من جانب النيراتزوري.

ونجح إنتر ميلان عن طريق هدافه لاوتارو مارتينيز في معادلة النتيجة بالدقيقة 28، بعد تمريرة بينية ممتازة من بروزوفيتش ضربت دفاع فيورنتينا، لينفرد لاوتارو بالمرمى من جهة اليمين ليسدد الكرة على يسار الحارس داخل الشباك.

وقلب لاوتارو الطاولة على فيورنتينا بالدقيقة 37، وأحرز الهدف الثاني بطريقة رائعة، بعدما استلم باريلا كرة مرتدة من الدفاع على صدره، ويمرر كرة عرضية ممتازة، قابلها لاوتارو بتسديدة على الطائر من أمام المرمى لداخل الشباك.

ولم تأتي باقي الدقائق بأي جديد على مستوى النتيجة، اللهم بعض الهجمات الخطيرة من كلا الفريقين، لتنتهي المواجهة بفوز الإنتر بلقب كأس إيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: