الأخبار الدوليةكأس العالم للأندية
أخر الأخبار

بايرن ميونيخ الى نهأئي “مونديال الأندية” على حساب الأهلي المصري

محمد بوحلي

تمكن بايرن ميونخ الألماني ، من بلوغ نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا بقطر ، بعد تجاوزه الأهلي المصري بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وفرض العملاق “البافاري ” سيطرة كبيرة على أجواء اللقاء منذ صافرة البداية، و هدّد مرمى الشناوي في أكثر من مناسبة قبل أن يتمكن من تغيير عداد المقابلة عن طريق هدّافه البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة الـ17.

 

 

ومع توالي دقائق المشهد الأول واصل بطل أروبا البايرن ، ظغطه على دفاعات الأهلي ، كما أتيحت له فرص كثيرة لتعزيز النتيجة ، إلا أن العداد لم يتغير ، لينتهي الشوط الأول من المواجهة على إيقاع تفوق الفريق الألماني بهدف للا شيء.

 

 

ومع بداية المشهد التاني ظهر الفريق المصري بوجه معاكس للشوط الأول، و لم ينجح بايرن ميونيخ في تشكيل الخطورة على الثلث الأخير لأصدقاء بدر بانون ، واكتفى بالسيطرة المطلقة على على الكرة ، لكن دون طائل .

 

 

قبل أن ينجح ليفاندوفسكي في إضافة ثاني أهداف البايرن في الدقيقة الـ81، قبل أن يطلق الحكم صافرته لإنهاء المواجهة بانتصار “بطل أوروبا” بثنائية نظيفة، وعبوره إلى نهائي كأس العالم للأندية، ضاربا بذلك موعدا مع تيغريس المكسيكي، يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P