الأخبار الدولية

ديبالا يستقر على وجهته المقبلة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية و إيطالية متطابقة أن لاعب جوفنتوس باولو ديبالا قد استقر على ناديه الجديد، و ذلك بعد فشل كل مفاوضات تجديد عقده مع “السيدة العجوز”، و هو (العقد) الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

و منذ يناير الماضي، أصبح بإمكان الأرجنتيني ذو ال29 سنة مفاوضة أي ناد بشكل حر و شخصي، و رغم تلقيه عديد العروض من إنجلترا و فرنسا، إلا أن ديبالا اختار العاصمة مدريد للاستقرار بها في السنوات القادمة، حيث سيلعب تحت إمرة مواطنه دييغو سيميوني في الأتليتيكو، هذا الأخير الذي حاول انتدابه قبل سنتين إلا أن المفاوضات توقفت فجأة.

و تسعى إدارة،أتليتيكو مدريد لإيجاد بديل للأوروغواياني لويس سواريز الدي ينتهي عقده في الصيف و ليس هناك أية بوادر للتجديد، وسط أنباء تؤكد تردد نفس هذه الإدارة في شراء عقد أنطوان غرييزمان المعار من برشلونة بسبب مستواه المتذبذب.

و كان ديبالا قد انتقل للعب في أوروبا من بوابة باليرمو الذي جاء إليه من نادي قرطبة الأرجنتيني سنة 2012، و بعد ثلاثة مواسم لعب فيها 93 مباراة و سجل 21 هدفا، التحق بجوفنتوس صيف 2015، لكنه مستواه لم يعرف ذلك الإنفجار الذي تنتظره الجماهير، بل و لازم دكة البدلاء في عدة مواسم و كان تألقه بالقميص الأبيض و الأسود طوال هذه الفترة مرحليا مفتقدا للإستمرارية، لكن و رغم كل هذا فعشاق النادي في إيطاليا يكنّون له كثير حب و احترام…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P