الأخبار الدولية

دي ماريا يغادر باريس و جوفنتوس وجهته المحتملة…

أكد الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مغادرته لنادي باريس سان جيرمان بعد أن نشر يومه الجمعة صورة على مختلف حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعه بزملائه في الفريق مع عبارة شكرا بالإسبانية و الفرنسية…

و ينتهي عقد الجناح الأشول في نهاية الشهر الحالي، و لم يقدم له نادي عاصمة فرنسا أي عرض للتجديد، رغم رغبة اللاعب نفسه في البقاء.

و كان دي ماريا قطعة أساسية في الفريق الباريسي الذي التحق به صيف 2015 بعد تجربة فاشلة في مانشستر يونايتد، لكن قدوم نيمار و مبابي و ميسي على التوالي قلّص من أدواره في المجموعة، لكنه ظل “البديل الأول” و لعب دور الورقة الرابحة بنجاح و لو أن مشاركاته كانت تتراجع حسابيا بمرور المواسم.

و يعتبر الموسم الجاري “الأسوء” من ناحية الأرقام للاعب منذ أن حمل القميص الأزرق، إذ لم يشارك إلا في 30 مباراة 21 منها كأساسي و سجل فقط أربعة أهداف و أعطى ثمان تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

و ذكرت تقارير فرنسية و إيطالية متطابقة أن دي ماريا (34 سنة) سيحط الرحال في تورينو، إذ تقدم نادي جوفنتوس بعرض “يليق بقيمته و تاريخه”، و أن مسألة توقيعه تبقى وشيكة اللهم إذا حصلت مفاجآت في الأسابيع القادمة…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P