الأخبار الدولية

كايل ووكر…كنت على بعد خطوة واحدة من الانتقال لبايرن ميونخ

كشف كايل ووكر ، ظهير أيمن لمانشستر سيتي عن الخطوة التي كان يستخذها بالانتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني ، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب موقع بي بي سي صرح ووكر: القرارات يمكن اتخاذها ومن ثم تنقلب الأمور، الأمر كان قريبًا، ولكن في كرة القدم ربما تحدث أشياء، ولكن ذلك لم يكن مقدرًا له أن يحدث.

وأضاف: كنت سأستمتع بالتجربة، ولكن هذا النادي رائع (مانشستر سيتي)، ولا يمكن التقليل مما قام به في آخر 6 أو 7 سنوات”.

وتابع : هذا كل ما أريده دقائق أكثر للمشاركة، الأمر يتعلق بمن سيمنحني العدد الأكبر من السنوات، والأمر لم يكن كما لو كنت سأرحل لناد أسوأ، فبايرن ميونخ فريق هائل، وبالنظر إلى ما يقوم به هاري (كين) وما سيقوم به، فلم تكن تلك خطوة للوراء.

وواصل : في ذهني أردت دائمًا اللعب لمانشستر سيتي، ولكن يجب علي القيام بما هو أفضل لي ولمستقبلي، الأمر يتعلق بأي ناد سيمنحني عدد سنوات أكبر في عقدي للعب كرة القدم في أعلى مستوى.

وأكمل : التجديد سيحدث، أتواجد هنا منذ 7 سنوات وأشعر بأنني من اللاعبين القدامى، أحب ذلك المكان، وعشت تجارب حلمت بها فقط وخاصة في الموسم الماضي، وبالتالي لماذا أرحل عن ناد مثل هذا؟.

واختتم : أنا لاعب في مانشستر سيتي وأملك عقدا هنا، فماذا تنتظرون مني أن أفعل؟ أقول إنني لن ألعب لإتمام انتقالي إلى بايرن ميونخ، هذا ليس سلوكي، لدي عقد وسأواصل اللعب حتى نهايته أو أن يتم بيعي، ولم يتم بيعي.

وينتهي عقد ووكر الحالي مع مانشستر سيتي، عقب الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: