الأخبار الدولية

ميسي والكرة الذهبية

هل سيتم تكريم ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة؟ هذا ما أعلنته جريدة “سبورت” ، حيث أشارت أن الأرجنتيني ما زال يكتب التاريخ.

ووفقًا للصحيفة الكتالونية التي وضحت أن بعد فوز ميسي بكأس العالم فانه الأحق بان يحصل على الجائزة مرة أخرى، حيث فاز بها مسبقًا في 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021.
إذا تأكدت هذه المعلومة، سيصبح المهاجم الارجنتيني أول لاعب يحصل على هذه الجائزة بينما لا يزال يلعب خارج أوروبا في وقت الإعلان. بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، انضم ميسي إلى إنتر ميامي.

وتؤكد “سبورت” أيضًا أن إيرلينغ هالاند سيكون ثانيًا وكيليان مبابي ثالثًا.

يجدر بالذكر أن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية مقرر في 30 أكتوبر في مسرح شاتليه في باريس.
وإليكم قائمة المرشحين: جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، رودري (مانشستر سيتي)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة)، كيم مين جاي (بايرن ميونخ)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، فيكتور أوسيمهن (نابولي)، هاري كين (بايرن ميونخ)، يوسكو جفارديول (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، أندريه أونانا (مانشستر يونايتد)، كريم بنزيما (الاتحاد)، محمد صلاح (ليفربول)، بوكايو ساكا (أرسنال)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، جود بيلينغهام (ريال مدريد)، راندال كولو مواني (باريس سان جيرمان)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، كفيتشا كفاراتسكيليا (نابولي)، نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي)، مارتن أوديجارد (أرسنال)، إلكاي غوندوغان (برشلونة)، ياسين بونو (الهلال).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: