إيسكو يغادر ريال مدريد، مارسيلو ليس بعد….

ودع النجم الإسباني فرانسيسكو آلاركون “إيسكو” الجماهير المدريدية بعد آخر لقاء يخوضه بقميص الملكي في ملعب سانتياغو بيرنابيو، و هو الذي خاضه فريقه ضد ريال بيتيس برسم الجولة الأخيرة من الليغا الإسبانية.

و بمجرد نهاية اللقاء، وقف إيسكو طويلا و هو يذرف الدموع و يلوح للجماهير، مؤكدا بذلك مغادرته للنادي بنهاية الموسم الجاري، و ذلك بعد تسع سنوات من الأمجاد و الألقاب، حيث حقق 17 لقبا أهمها 4 دوري أبطال و 3 دوري و كأس ملك واحدة.

و خرج بعد ذلك المدرب أنشيلوتي ليشكر لاعبه في المؤتمر الصحفي الذي يلي المباراة، ليعلن رسميا أن لقاء نهائي دوري الأبطال سيكون آخر ظهور لإيسكو بقميص الميرنغي، كذلك الأمر بالنسبة لغاريث بيل، أما العميد مارسيلو، و رغم أنه ودع الجماهير هو الآخر، إلا أن المدرب لم يغلق الباب نهائيا مؤكدا أنه سيتحدث معه بعد نهائي دوري الأبطال و أن النادي هو من سيقرر. و كان مارسيلو الذي ينتهي أيضا عقده خلال أيام، كان قد طلب البقاء لسنة إضافية و لو كاحتياطي، و قدم تنازلات كبيرة فيما يخص راتبه، إلا أن الإدارة تريد أن تمنح الفرصة للشاب غوتييريث ظهير أيسر الرديف ليثبت أقدامه مع الفريق الأول، و بقاء البرازيلي سيفوت عليه هذه الفرصة…

Exit mobile version