الأخبار الدوليةالبطولات العالمية

برشلونة يتعادل أمام باريس سان جيرمان ويودع عصبة الأبطال

تأهل باريس سان جيرمان الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل 1-1 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” بارك دي برانس “، علماً أن مباراة الذهاب على ملعب ” كامب نو ” انتهت بفوز باريس سان جيرمان 4-1، ليتأهل الفريق الباريسي بمجموع اللقائين (5-2).

بداية المباراة كانت قوية وسريعة من كلا الفريقين، حيث سدد ميسي كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة “9” لكنها فوق المرمى، وبعدها سدد ديمبيلي لكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها سهلة عند نافاس في الدقيقة “11”، وبعدها سدد مبابي من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس تير شتيجن.

وفي

ي الدقيقة “18” أرسل ألبا كرة عرضية ارتقى لها مينجويزا برأسية ارتطمت في لاعب سان جيرمان ثم الى ركنية، وبعدها تألق نافاس من أمام ديمبيلي في الدقيقة “19”، وبعدها سدد ديست كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في العارضة، ثم أرسل ديمبيلي كرة عرضية مرت من أمام ميسي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيكاردي بعد إستعانته بتقنية الفيديو، إنبرى لها كيليان مبابي مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة “31”، وبعدها أهدر ديمبيلي فرصة هدف محقق بتسديدة سهلة، ثم خرج مينجويزا ودخول فيربو من جانب برشلونة، ثم سجل ليونيل ميسي هدف التعادل بتسديدة رائعة.

وفي الدقيقة “41 ” سدد بوسكيتس كرة تصدى لها نافاس، ثم رد مبابي بتسديدة تصدى لها تير شتيجن على مرتين، وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جريزمان في الدقيقة “45+1″، إنبرى لها ليو ميسي لكن نافاس تصدى لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني من المباراة كان هادئاً نسبياً بين الفريقين، قبل أن يخرج دراكسلر وجي ودخل بدلاً منهما دي ماريا ودانيلو في الدقيقة “58”، ثم كاد ليونيل ميسي أن يسجل هدف ثاني لكن دفاع سان جيرمان كان بالمرصاد في الدقيقة ” 60 “، ثم خرج ديست ودخل بدلاً منه ترينكاو في الدقيقة “65”.

وبعدها تألق كيلور نافاس وأنقذ مرماه من هدف محقق بعد ركنية ورأسية تصدى لها نافاس في الدقيقة “69”، ثم خرج فلورينزي ودخل بدلاً منه داجبا، ثم خرج ديمبيلي وبيدري وبوسكيتس ودخل بدلاً من بينايتش وموريبا وبراثويت،وبعدها سدد إيكاري كرة فوق المرمى بعيدة.

خرج فيراتي ودخل بدلاً منه رافينيا، وبعدها سدد جريزمان كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة “85”، وأهدر مبابي هدف محقق بعدما استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة ضلت طريق المرمى في الدقيقة “90+1″، لينهي اللقاء 1-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P