الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانية

بيريز يفجّرها: زيدان لم يكتب رسالته الوداعية بنفسه!

براءة الحسن
عصفت الفترة الأخيرة في ريال مدريد رياح التغيير مع مغادرة القائد سيرخيو راموس وقبله تنحي زين الدين زيدان عن قيادة الفريق.
في هذه الحالة، يحاول فلورينتينو بيريز تجنب الجدل خاصة وأن تداعيات فكرة السوبر ليغ لا تزال قائمة.
 ولجأ بيريز إلى إعادة  تعيين كارلو أنشيلوتي الذي بدأ العمل على إعادة بناء الفريق الذي فشل في الفوز بلقب واحد الموسم المنصرم.
في تصريحات لراديو أوندا ثيرو اعترف بيريز برأيه في رسالة زيدان وقال:  “أعرف زيدان وقد كان عامًا صعبًا ، لقد ناضلت من أجل أن يبقى”.
 “لم أقرأ خطاب الوداع ، أقسم لك بأحفادي. الشخص الذي كتب تلك الرسالة لم يكن زيدان.
 “أتمنى له التوفيق ، لقد كان أسطورة لريال مدريد ولديه كل التقدير. لديه حلم أن يصبح مدرب منتخب فرنسا وأنا متأكد من أنه سيحقق ذلك.”
 وعن خروج راموس الذي ترك العديد من جماهير الميرنغي حزينين على فراق قائد الروح في الملعب علّق بيريز: “أحب راموس بمثابة إبن ، لقد أحضرته إلى هنا في عام 2005 ولم أحضر من قبل مؤتمرًا صحفيًا مع أحد اللاعبين”.
 “أنا معجب به ، لقد كان أسطورة وأردناه أن يبقى ، عرضنا عليه عقدًا ، كان لديه موعد نهائي لكنه لم يوضح ذلك.هذا منزله وسيعود بالتأكيد في دور آخر “.
 وتابع بيريز عن فكرة السوبر ليغ التي وصلت لطريق مسدود: “أريد أن أحكم عليّ كرئيس لريال مدريد ، كرة القدم بشكل عام تحتاجني”.
 “يجب أن يقلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن خلق منافسة أكثر جاذبية. كرة القدم تحتضر ، ولا تجذب الشباب ، والجماهير تتراجع وإذا لم يتم فعل أي شيء ، فسيكون الوضع سيئًا للغاية.”
 مشاريع بيريز الأخيرة كانت متعددة منها البدء في تصليحات ملعب سانتياغو برنابيو الذي من المحتمل جدًا عودة المباريات باستضافته في الموسم القادم.
 وقد أوضح بيريز: “لقد كان مشروعًا رائعًا ، ولا أطيق الانتظار حتى يراه الناس ، وسيكون جاهزًا بحلول نهاية العام المقبل”.
” تم التخطيط للعمل بحيث يمكن تنفيذه بينما نحافظ على إقامة المباريات مع الجماهير في نفس الوقت”.
 “سنرى ما إذا كان علينا أن نطلب من الليغا أن نلعب أول مباراتين خارج أرضنا ، إنريكي سيريزو ،رئيس أتليتكو ​​مدريد، لم يتحدث معي ، لكنني متأكد من أنه سيكون سعيدًا إذا احتجنا للعب في  واندا متروبوليتانو ، ولكن هذه ليست خطتنا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P