الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةميركاتو

تطورات مثيرة ومُفاجئة في مستقبل ميسي

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، متأرجحاً بين 3 وجهات، أبرزها العودة إلى فريقه القديم برشلونة، ولكن التطورات الجديدة أكدت أن البولجا سيُغادر القارة العجوز.

ومنذ إعلان نادي باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي رحيل ميسي رسمياً، بات مستقبله يتأرجح بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وناديه السابق برشلونة.

وذكرت تقارير صحفية، أن إنتر ميامي الأمريكي هو الذي يتصدر سباق التعاقد مع ليونيل ميسي، ويأتي بعده الهلال السعودي، ثم برشلونة.

وأوضحت التقارير نفسها، أن إنتر ميامي اقترب بقوة من ضم ميسي بفضل تحالف بين رعاته: “أديداس” و”أبل”، فيما لا يستطيع برشلونة تسجيله كلاعب جديد في الفريق، بسبب عدم توفر المساحة لذلك.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن ميسي استبعد عرض الهلال من حساباته، على الرغم من أنه كان سيحصل على راتب قيمته 500 مليون يورو في الموسم الواحد.

وعلى الرغم من تصريحات والد ميسي الأخيرة بشأن ترحيبه هو ونجله بالعودة لبرشلونة، وموافقة رابطة الليجا على خطة الجدوى الاقتصادية، إلا أن مسؤولي البارسا غير متفائلين تماماً بإمكانية عودة البرغوث الأرجنتيني.

وأرسل برشلونة عرضاً إلى النجم الأرجنتيني، لكن من أجل إضفاء الطابع الرسمي عليه، يحتاج البارسا إلى تنفيذ خطة الجدوى الاقتصادية التي قدمها إلى رابطة الدوري الإسباني.

ويمتلك ميسي عروضاً لا يمكن رفضها سواء من إنتر ميامي الذي أصبح يتمتع بأفضلية، أو من الهلال السعودي الذي سيجعله صاحب أعلى أجر في تاريخ اللعبة.

وحاول ميسي كسب الوقت أو البحث عن الصيغ التي من شأنها أن تسمح له بالعودة إلى برشلونة، والآن، سيتعين على البولجا انتظار البارسا لتسجيله في المستقبل أو قبول أحد العروض التي تقدر بملايين الدولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P