الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالدوري الفرنسيميركاتو

ماذا حدث؟ تحول درامي في مسلسل مبابي وريال مدريد

يبدو أن مسلسل ارتباط كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني سيشهد حلقة جديدة في الأسابيع القليلة، بعدما رفض النجم الفرنسي تجديد عقده مع فريقه الحالي.

وقال كيليان مبابي، في بيان رسمي، إنه لم يناقش أبداً، مسألة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، ما يعني رحيله عن النادي الفرنسي مجاناً خلال الانتقالات الصيفية بالعام القادم 2024.

وسيضطر باريس سان جيرمان للاستماع إلى عروض شراء كيليان مبابي خلال الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره خلال الموسم القادم بشكل مجاني.

وأصدر مبابي بياناً، على إذاعة (مونتي كارلو)، حيث قال “تم إبلاغ مجلس إدارة باريس منذ 15 يوليو 2022 بقرار عدم التمديد إلى ما بعد 2024”.

ويرتبط مبابي بعقد مع سان جيرمان حتى 2024، مع بند بإمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة اللاعب.

وأمام هذا المعطى، بدأ ريال مدريد تحركاته من أجل إرسال عرض رسمي لباريس سان جيرمان، قصد التعاقد مع كيليان مبابي في هذا الصيف، وربما تصل قيمة الصفقة إلى 200 مليون يورو.

ورغم رغبة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في ضم مبابي، إلا أن ريال مدريد هو الفريق المفضل للحصول على خدمات مبابي هذا الصيف، لا سيما عقب رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة، وحاجة الميرنجي لضم مهاجم جديد.

وهناك حالة من “الهدوء” في إدارة باريس سان جيرمان، الذي رد على النجم الفرنسي برسالة مفادها أنه “إذا أراد كيليان مبابي الرحيل، فلن يرحل مجاناً وسيكون الثمن غالياً جداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: