الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالدوري الفرنسيميركاتو

مبابي يُواصل إثارة الجدل حول مستقبله

يومٌ بعد يوم، أسبوع تلو الآخر وسنة تتبعها أخرى، ولا يزال مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، يشغل بال الصحافة العالمية، في ظل ارتباطه الدائم بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

وأرسل مبابي قبل أيام، خطاباً إلى إدارة باريس سان جيرمان، يبلغها فيه، عن عدم رغبته في تجديد عقده خلال الصيف القادم، لكنه أكد في الآن ذاته، سعيه للبقاء داخل الفريق حتى نهاية عقده.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي اليوم: “لم أرسل الخطاب أثناء التجمع الحالي لمنتخب فرنسا، ولست مصدوماً من رد الفعل”.

وتابع: “لا أعتقد أن الخطاب سيقتل أحداً أو يهين أي شخص، إنه مجرد خطاب، لكن لا يمكن التحكم بالطبع في ردود الأفعال، لا أهتم بذلك”.

وبسؤاله عن رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان، دون تجديد عقده مع النادي، قال مبابي: “لا يوجد شيء لتفسيره. يمكن للناس التحدث والانتقاد. أنا أعرف أسباب ما أقوم به، وأسباب ما أتحدث به. الناس لا يملكون كل المعلومات”.

وتطرق مبابي للحديث عما يتردد عن إمكانية تدخل رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، لإقناعه بالاستمرار في باريس سان جيرمان، قائلاً: “لن يكون له أي تأثير في مستقبلي. إنه يأمل في استمراري بباريس سان جيرمان، وأنا أرغب في البقاء”.

وأتم: “ليس لدي أي تفسير لاستمراري مع سان جيرمان حتى نهاية عقدي دون تجديده، الناس تتحدث وتنتقد، فهي لا تعرف الكواليس كاملة، بينما أدرك جيدا ماذا أفعل ولماذا، ولا توجد لدي مشاكل”.

ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2024، مع بند بإمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: