أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالميةالكرة الخليجية

هل يقتفي حكيم زياش أثر رونالدو وبنزيما؟

شهدت الأشهر القليلة الماضية، هجرة العديد من نجوم كرة القدم العالمية، إلى الدوري السعودي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو الذي انتقل للنصر، وكريم بنزيما الذي قرر الدفاع عن ألوان اتحاد جدة.

ويبدو أن العديد من اللاعبين، سيقتفون أثر النجميْن العالمييْن، حيث ارتبطت مجموعة من الأسماء بالانتقال لمختلف الأندية السعودية، وفي مقدمتهم النجم المغربي حكيم زياش.

وكشفت تقارير إعلامية أن أندية الهلال والنصر والأهلي ترغب في الحصول على توقيع النجم المغربي هذا الصيف، بعدما قرر الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر هو الأوفر حظاً للحصول على توقيع حكيم زياش، حيث تواصل مسؤولو الفريق الأصفر مع محيط النجم المغربي للاستفسار عن موقفه من الدفاع عن ألوان “العالمي” خلال الموسم القادم.

ويسعى النصر السعودي، لإحاطة كريستيانو رونالدو بأفضل صناع اللعب في العالم، حتى يستطيع تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق الأصفر على تحقيق الألقاب بالموسم المقبل.

ومعلوم أن حكيم زياش قضى موسماً صعباً مع تشيلسي الإنجليزي، بعدما فقد مكانته الرسمية، ويتجه اللاعب للرحيل صوب وجهة جديدة هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: