أخبار وطنيةالبطولة المغربية

الأندلسي ل “الديربي سبورت” : الرجاء تعيش أزمة مادية وليس سكتة قلبية

قال رشيد الأندلسي ، رئيس فريق الرجاء الرياضي في تصريح “للديربي سبورت، أن فريق الرجاء الرياضي يعيش بالفعل أزمة مادية خانقة قد تؤثر عليه في المستقبل القريب، إذا لم يتم وضع خطة مستعجلة لإنقاذ الفريق.

وأبرز الأندلسي أن الوضعية التي يعيشها الفريق فرضت عليه دق ناقوس الخطر في مراحل متقدمة لتجنب السكتة القلبية التي قد تؤثر على السير العام لفريق الرجاء، خاصة أنه ينافس على عدة واجهات يراهن بالفوز فيها.

وأكد نفس المتحدث، أن فريق الرجاء بالفعل يعيش أزمة مادية، وأن مكتبه مفتوح لكل من يريد أن يطلع على مالية الفريق الراهنة، معتبرا أن المكتب المسير يحاول التغلب على تسديد رواتب ومنح اللاعبين والأطقم التقنية وموظفي النادي، من مداخيل المستشهرين التي تقدر ب300 مليون سنتيم شهريا.

واعتبر الأندلسي أن أزمة الرجاء ليست وليدة اليوم، وإنما تراكمات سابقة، ولا يمكن التغلب عليها في ظرف وجيز، داعيا جميع الفعاليات الرجاوية لتوحيد الصفوف على الأقل لتحقيق الألقاب، خاصة الفوز بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي يراهن عليها المكتب المسير لحل جزء من الأزمة المادية الآنية.

واسترسل رئيس الرجاء، إن توليه رئاسة فريق الرجاء يتطلب منه استخدام لغة العقل أكثر من العاطفة، وهو ماجعله يتخذ العديد من القرارات التي لن تكون إلا في مصلحة النادي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P