أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأولالقسم الثاني

الجامعة تصدر عقوبات في حق بعض أندية البطولة 1 و 2

محمد موسى

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق عدة أندية من البطولة الوطنية الاحترافية “انوي” القسم الأول والثاني.

 

–بالنسبة للبطولة الاحترافية 1:

الجولة 16:

توقيف مروان الوادني، لاعب فريق سريع واد زم، لـ8 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لبصقه على كريم أيت محمد لاعب فريق حسنية أكادير خلال اللقاء الذي جمع فريقهما، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف كريم أيت محمد، لاعب فريق حسنية أكادير، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد قيامه برد فعل متعلق بـ”البصق” في حق مروان الوادني لاعب فريق سريع واد زم خلال اللقاء الذي جمع فريقهما، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف السيد رضوان طنطاوي، إداري بفريق الرجاء الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف السيد الجيلالي لحمر، إداري بفريق يوسفية برشيد، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف جمال الشماخ، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

–بالنسبة للبطولة الاحترافية 2 :

الجولة 18:

توقيف السيد إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف كريم أيت الدرهم، لاعب فريق رجاء بني ملال لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P