البطولة المغربيةالقسم الأول

الرجاء يُواصل تبديد النقاط بخسارته ضد المغرب الفاسي

تغلب المغرب الفاسي على ضيفه الرجاء الرياضي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فاس الكبير، لحساب مؤجل الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وضغط الفريق “الأخضر” بقوة وفرض إيقاعه خلال مجريات الشوط الأول، إذ خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها تسديدة محمد زريدة، والتي ردها القائم.

وظلت محاولات المغرب الفاسي في المقابل محتشمة، حيث اعتمد أصحاب الأرض على المرتدات، التي كانت أخطرها تسديدة لويس أميكا في الدقيقة الـ23.

وعلى عكس مجريات اللقاء، نجح المغرب الفاسي في هز شباك أنس الزنيتي عن طريق بلال الودغيري من كرة رأسية، بعد تلقيه عرضية من ضربة ركنية.

وأعلن الحكم عن ضربة جزاء مطلع الجولة الثانية وفي حدود الدقيقة الـ46 لصالح المغرب الفاسي، قبل أن يقوم بإلغائها بعد العودة إلى تقنية “الفار”، لعدم وجود خطأ مرتكب من مروان الهدهودي على أميكا.

وتواصلت رغبة الفريق “الفاسي” في هز الشباك، وهو ما تأتى عن طريق عماد الرياحي من ضربة جزاء، أعلن عنها حكم المباراة بعد عودته لتقنية “الفار”، بداعي لمس أحد مدافعي الرجاء للكرة باليد.

وأجرى منذر الكبير ربان “النسور الخضر” مجموعة من التغييرات بعدما أقحم مجموعة من الأسماء بدلا من أخرى، إذ تمكن سفيان بنجديدة من تقليص النتيجة من كرة رأسية، فيما لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الفريق المضيف.

وارتقى “الماص” للمركز الثامن برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد “النسور الخضر” في 35 نقطة في المرتبة الخامسة على مستوى جدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: