أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الطاوسي يدشن ولايته الثانية بفوز على النهضة البركانية

 

أسدل الستار على فعاليات الجولة العشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، القسم الأول، بمباراة نهضة بركان والرجاء الرياضي، والتي أجريت مساء هذا اليوم الأحد 6 مارس 2022.

 

و كان الملعب البلدي بمدينة بركان مسرحا لهذه المواجهة، والتي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا، من جانب البركانيين، وكذا الجماهير الرجاوية التي تنقلت بكثرة إلى عاصمة البرتقال.

 

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فلقد كان الرجاء الرياضي، هو السباق للتسجيل عن طريق محسن متولي، بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاقة المباراة.

قبل أن ينجح اللاعب أداما با، في تسجيل هدف التعادل، لنهضة بركان، في حدود الدقيقة السادسة عشرة.

و في الدقيقة الثامنة والستين، تمكن اللاعب محمد ازريدة من إضافة الهدف الثاني للرجاء، غير أن الحكم بنرقية، قام برفضه بداعي التسلل، قبل أن يعود لتقنية “الفار”، ليتراجع عن قراره، ويحتسب الهدف الثاني للنسور الخضر.

بعد ذلك، حاول فريق نهضة بركان، الضغط على الرجاء، غير أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وفي أخر أنفاس المباراة، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء، لصالح نهضة بركان، نجح الحارس الجزائري غايا مرباح في التصدي لها، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدفين لهدف واحد.

لينجح بذلك، رشيد الطاوسي في أول اختبار له، في ولايته الثانية مع الرجاء الرياضي، هذا الأخير الذي رفع رصيده إلى أربعين نقطة خلف المتصدر نادي الوداد الرياضي، في حين تجمد رصيد نهضة بركان في المركز السادس بثمان وعشرين نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: