القسم الأول

المغرب الفاسي ينشر بلاغا منتقدا التحكيم

عبرت إدارة فريق المغرب الفاسي عن عدم رضاها على الأخطاء التحكيمية عقب انتهاء مباراتها أمام الفتح الرباطي ، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “انوي”.

واستنكر النادي الفاسي هذا التحكيم عبر بلاغ له :العديد من الأخطاء التي وقع فيها الطاقم التحكيمي لمباراته أمام الفتح، وهي التغاضي عن إعلان ضربة جزاء شديدة الوضوح بعد مسك متعمد ضد اللاعب جوستان ييري، مبرزا أن الإعلان عن ضربة الجزاء المستحقة وجب بعده إرفاقه لبطاقة صفراء ثانية للاعب المهدي قرناص معتبرا التغاضي عن العقوبتين ظالم، يضيف البلاغ.

وأضاف:  أن الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الفتح الرياضي في آخر الدقائق، يثير الاستغراب والتعجب والكثير من علامات الاستفهام، بعد تردد كبير وتوقف لأزيد من ثمان دقائق أمام شاشة “الفار”، في لحظات حاسمة من عمر اللقاء، يؤكد البلاغ.

وتابع : يجب التنبيه واضحة لمديرية التحكيم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل التعامل بجدية مع هذ الأخطاء الجسيمة، بالخصوص في بداية موسم رياضي جديد.

واختتم :  بمتمنيات هذا الأخير أن تسود العدالة الرياضية عموما والتحكيمية بالأخص.

للإشارة انتهت المباراة بين الطرفين بالتعادل  السلبي صفر لمثله، عرفت تضييع الفريق الرباطي لضربة جزاء، إذا قاد هذا اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحنفي السعدي كحكم أول ونبيل برقية في غرفة “الفار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: