أخبار وطنيةالقسم الثانيكأس العرش

طرح تذاكر المواجهة الأولى للكوكب المراكشي في كأس العرش

 

عبدالوارث أبعلال

 

طرح نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء تذاكر المباراة القادمة التي ستجمع الفريق بضيفه فريق أمل سوق السبت يوم غد الخميس لحساب الدور الرابع من منافسات كأس العرش، وذلك انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وتم تخصيص شبابيك القاعة المغطاة بنشقرون بالداوديات وملعب الحارثي بجليز لطرح التذاكر يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا وإلى حدود السادسة مساء، على أن تطرح يوم غد الخميس القادم بشبابيك الملعب الكبير لمراكش انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا وإلى حدود الثانية بعد الزوال.

وقد تقرر إضافة شباك آخر عوض الاكتفاء بشباك ملعب الحارثي، خلال الاجتماع الأمني الذي عقد أمس الثلاثاء، وذلك لتفادي الاكتظاظ الذي قد تعرفه شبابيك الملعب الكبير يوم المباراة على غرار اللقاء الماضي.

وحددت أثمنة التذاكر في 20 درهم للمدرجات الجنوبية والشمالية والشرقية، و50 درهم لمدرجات المنصة، و100 درهم لمدرجات المنصة الشرفية.

ويشار أن المباراة الأولى التي لعبها الكوكب المراكشي أمام جماهيره بعد فتح أبواب الملاعب، والتي جمعته بوداد فاس السبت الماضي، قد عرفت حضور جماهيري مكثف، وهو ما مكن الفريق من تحقيق انتصاره الأول في الموسم الكروي الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P