أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الثاني
أخر الأخبار

الكوكب المراكشي يمطر شباك اليوسفية بخماسية في مباراة ودية

 

أجرى فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء مباراة ودية جمعته بفريق أولمبيك اليوسفية على أرضية ملحق الملعب الكبير لمراكش، وانتهت لصالح أصحاب الأرض بخماسية مقابل هدف.

وقد اتفق مدربي الفريقين عبد المالك العزيز وعزيز الدنيبي على خوض المواجهة من ثلاث اشواط، نصف ساعة في كل شوط، حيث انتهى الأول بنتيجة هدفين لواحد لصالح رفقاء ند الحسن، من توقيع كل من الزمراني ومهري من جانب الكوكب، والمهداوي وقع الهدف الوحيد لليوسفية، اذ أقحم المدربين اللاعبين الاساسيين الذين خاضوا مرحلة الذهاب.

أما المشهد الثاني فقد أشرك من خلاله عبد المالك العزيز تشكيلة مغايرة ضمت اللاعبين غير المؤهلين، فيما حافظ الدنيبي على نفس تشكيلة الشوط الاول، ليشهد تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة مركزة للاعب عبد المولى غاروس، بينما المشهد الثالث عرف مجموعة من التغييرات من الجانبين، ليضيف من خلاله فارس النخيل هدفين من توقيع المهاجم أيمن مغلوب.

ومن المنتظر أن يخوض فريق الكوكب المراكشي مباراة ودية ثانية يوم السبت القادم ستجمعه بفريق الاتفاق المراكشي، فيما لم يحدد بعد المدرب الجديد لأولمبيك اليوسفية عزيز الدنيبي الخصم الذي سيقابله نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P