أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

المصائب تتوالى على الرجاء خارج حدود الملعب

لا يعيش نادي الرجاء الرياضي، أفضل أوقاته على الصعيدين الفني والاقتصادي، نتيجة تكالب مجموعةٍ من الظروف على مجلس إدارته الحالي، وكذلك تراجع نتائج الفريق الأخضر قارياً ومحلياً.

وذكرت تقارير صحفية، أن الرجاء الرياضي توصل بقرار جديد من محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، يقضي بتغريمه مبلغاً يفوق 250 مليون سنتيم، لفائدة لاعبه السابق سند الورفلي.

ويعود النزاع إلى رفض المدافع الليبي مقترح المكتب المسير السابق للرجاء بالتخلي عن جزء من مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي، لتتحول القضية إلى نزاع بداعي فسخ عقده من جانب واحد.

ويُطالب الورفلي بالحصول على 400 ألف دولار فيما يسعى الرجاء إلى تخفيض الحكم للتخفيف من عبء الديون المتراكمة على كاهله والتي حددها رئيس النادي، عزيز البدراوي، في أكثر من 10 ملايير سنتيم.

وبحسب نفس المصادر الصحفية، فإن الحكم الصادر ضد الرجاء سيرفع من حجم مديونية النادي في النزاعات، كما يُهدده بالمنع من التعاقدات الصيفية في حال عدم أداء المبلغ المحكوم به للاعب الليبي.

ولعب الورفلي لنادي الرجاء 3 سنوات، خلال فترة الرئيس السابق جواد الزيات، وبعد مغادرته، رفض كافة أشكال التسوية الودية لإنهاء خلافاته مع النادي وأصر على جر الفريق لهيئات التحكيم الرياضي الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: