أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

بودريقة يكشف هدفه من الترشح لرئاسة الرجاء

قال محمد بودريق، أحد المرشحين لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، إن هدفه من الترشح هو العمل على إنقاذ الفريق “الأخضر” والعودة به إلى سكة الألقاب، مشيراً إلى أنه يتوفر على لائحة تتكون من أشخاص يتمتعون بالخبرة والتجربة.

وقال بودريقة في ندوة صحافية عقدها اليوم الخميس أمام وسائل الإعلام بأحد فنادق الدار البيضاء: “لست في حاجة للبحث عن الشهرة أو منصب، لكن هدفي من الترشح من جديد لرئاسة الرجاء هو العمل على إعادة الفريق إلى سابق عهده”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لدينا استراتيجية عمل، ومشروع مسطر بوضوح تام، سنبدأ العمل عليه من 27 في هذا الشهر في حال نجحنا في انتخابات الجمع العام، كما أننا لن نسمح لأي منبر إعلامي بالإساءة لفريق الرجاء”.

وتابع: “لن أقول أنني ارتكبت أخطاء في الولاية السابقة، لكن هناك أشياء وتجارب سنستفيد منها هذه المرة، ولا يُمكن تكرارها، كما أن لدينا الحلول الآنية لقيادة الفريق، ولا يُمكن أن نتحدث عن الأزمة المالية”.

وأوضح بودريقة، أن مؤسسة الرجاء الرياضي حيوية ويجب التشبت بهوية الفريق، في الوقت الذي دعا فيه منخرطي النادي الأخضر إلى التصويت على البرنامج الجيد وليس على الأشخاص.

وأكد بودريقة أن ديون الرجاء الرياضي تصل إلى 10 مليارات سنتيم، مشدداً على أن أرقام العجز المالي لا تخيفه، قائلاً: “بعد الجمع العام لن أعود لكم لأقول إن الفريق الأخضر في حاجة إلى تدخل الدولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P