أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

تراكم الديون يُجرد مدرب الرجاء من امتياز هام

يُواجه نادي الرجاء الرياضي، مصيراً مجهولاً، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها، الأمر الذي جعله غير قادر على تأدية لواجبات الكراء لإحدى شركات تأجير السيارات.

وعموماً، دخل النادي الأخضر نفق الديون، بعدما فقدت المكاتب المسيرة السابقة، الموضوعية في التعامل مع الأزمة، ولم تُطاوِع تعاقداتها وفق الموازنة المالية، وذهبت لإبرام صفقات بسقف مالي كبير دون تسديدها.

وعاشت إدارة الرجاء الرياضي، سلسلة من الأزمات المالية خلال الفترة القادمة، الأمر الذي عصف بموسم الفريق الأخضر، وبات النادي الآن يُعول على بطولة كأس العرش، من أجل تفادي الخروج بخفي حنين، بعد توديع دوري أبطال أفريقيا، والابتعاد عن دائرة المنافسة في البطولة الاحترافية.

ويعيش الرجاء الرياضي، فترة غير مستقرة، فكلما اعتقدت الجماهير الخضراء أن النادي انتشل نفسه من مستقنع الديون والمشاكل حتى يدخل في نفق مظلم آخر.

وذكرت تقارير صحفية، أن المشاكل تتساقط على رأس عزيز البدراوي من كل حدب وصوب، حيث أقدمت إحدى شركات كراء السيارات على تجريد التونسي منذر الكبير وبقية أعضاء طاقمه التقني من سياراتهم، وذلك قبل نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت ذات المصادر، أن سبب تجريد الكبير من هذا الامتياز، هو تراكم الديون، في ظل عدم تأدية عزيز البدراوي لواحبات الكراء طيلة الأربعة أشهر الماضية.

تجدر الإشارة، إلى أن الرجاء الرياضي سيشهد تغييرات شاملة على مستوى مكتبه الإداري، حيث سيُقدم عزيز البدراوي استقالته خلال الجمع العام الذي سيُعقد في السادس والعشرون من الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: