أخبار وطنيةألتراسالبطولة المغربيةالقسم الأولسوشيال ميديا

جماهير الرجاء تشن هجوماً لاذعاً على فوزي لقجع

شنّ فصيل “الكورفا سود” المساند لفريق الرجاء الرياضي، هجوماً لاذعاً على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، معتبراً أن هذا الأخير “يُحارب الفريق الأخضر”.

ويرأس فوزي لقجع الجامعة الملكية لكرة القدم منذ ربيع 2014، كما يشغل أيضاً منصب وزير منتدب مُكلّف بِالميزانية منذ خريف 2021.

ووظّف أنصار نادي الرجاء ألفاظاً تُدين لقجع، مثل “الفساد” و”المافيا” و”العصابة”، مؤكدين في الوقت نفسه، أن رئيس الجامعة يقود حرباً رسمية وممنهجة ضد الفريق الأخضر.

ويُؤمن مُشجعو نادي الأخضر والأبيض بأن لقجع يستعمل نفوذه لتحطيم فريقهم الكروي، وهددت جماهير نادي الرجاء بِالنزول إلى الشارع، من أجل تنحية رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

ويتصدر وسم “لقجع فاسد” الترند في منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما فيسبوك وتويتر، حيث يتداوله جمهور الرجاء الرياضي على نطاق واسع، في إشارة منهم إلى أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، يحارب فريقهم، سواء فيما يخص التحكيم أو البرمجة.

وتُراود جماهير الرجاء مساعٍ حثيثة من أجل “القطع مع أساليب الكولسة الحديثة والفساد الرياضي الذي يذهب ضحيته نادينا في كل مرة من أجل التأثير عليه وفرملة مساره”، حسب قولهم.

وتضيف جماهير الرجاء: “على الرغم من توغل لقجع داخل أجهزة الكاف، فإن الرجاء الرياضي بالنسبة له خارجياً هو بمثابة كبش فداء، عندما يتعلق بنادينا فلا مانع من أن يتعرض للظلم التحكيمي وفساد الكاف عبر عقوباته المبالغ فيها”.

كما دعت “الكورفا سود” جميع الجماهير الرجاوية مجدداً للتعبئة والالتفاف وراء الفريق والدفع به للأمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: