أخبار وطنيةألتراسالبطولة المغربيةالقسم الثاني

جماهير الكوكب المراكشي تطالب برحيل حنيش ومكتبه المسير

 

عبدالوارث أبعلال

 

رفع فصيل كريزي بويز المساند لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مجموعة من الرسائل التي تعبر عن الغضب الشديد تجاه من يقودون سفينة النادي تسييريا، وذلك خلال المباراة التي جمعت رفقاء عبد اللطيف ند الحسن بفريق الاتحاد الاسلامي الوجدي أمس الجمعة بالملعب الكبير.

 

وتضمنت الرسائل التي رفعت من طرف المجانين عبارات جاء فيها “مكتب بدون مشروع ولا مردودية”، و”مركز التكوين بدون هوية”، و”كلشي للهاوية، حتى الصالات والكرة النسوية”، إضافة إلى رسالة أخيرة طالب من خلالها فصيل كريزي بويز لأول مرة بتقديم رئيس الفريق رضوان حنيش ومكتبه المسير لاستقالة جماعية.

 

وجاءت هذه الرسائل بعد منح فصيل كريزي بويز لفرصة أخيرة لرئيس الفريق ومكتبه المسير قبل حوالي أسبوعين، بعدما طالب المجانين عبر بلاغ شديد اللهجة تم إصداره على الصفحة الرسمية عقب مواجهة الكأس أمام يوسفية برشيد، بمجموعة من المطالب، أبرزها خروج الرئيس للتواصل مع الرأي العام ووضع مشروع واستراتيحية عمل، لكن نهج سياسية التجاهل زاد من غصب جماهير النادي، التي رفعت الورقة الحمراء في وجه الرئيس وأعضاء مكتبه المسير.

ولم يشفع الانتصار الذي حققه الفريق أمس على حساب الاتحاد الاسلامي الوجدي بثلاثية مقابل هدفين لحساب الجولة 23 من بطولة القسم الاحترافي الثاني للمكتب المديري للنادي، بعد تشبث الجماهير بمطلب الرحيل عبر شن حملة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P