أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

عناد جاريدو يجر الوداد نحو غرامة مالية قاسية

يُواصل خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد الرياضي، افتعال المشاكل داخل غرفة ملابس الفريق الأحمر، وذلك عقب التعادل المُخيّب ضد الجيش الملكي، في آخر أنفاس اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء بمركب محمد الخامس.

وبات رحيل جاريدو، عن تدريب الوداد الرياضي، مسألة وقت ليس أكثر، بسبب دخوله في شنآن ثنائي وصراعات حامية الوطيس مع أبرز مكونات الفريق الأحمر، ما جعل الجماهير ترفع في وجهه شعار الرحيل.

واستمراراً لعناده، رفض جاريدو، السماح للمعد البدني للفريق، بحضور الندوة الصحافية بعد نهاية المباراة ضد الجيش الملكي، بمركب محمد الخامس.

وسيتعرض الوداد لغرامة مالية بقيمة 20 ألف درهم، كما تقضي بذلك لوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تفرض حضور المدرب للندوة الصحافية، وفي حالة طرده ينوب عنه أحد أعضاء الطاقم المساعد.

وتعذر على جاريدو حضور الندوة، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في آخر أنفاس اللقاء ضد الجيش الملكي، وكان يفترض أن يحضر المعد البدني للندوة في ظل غياب مدرب مساعد، بسبب استقالة عبد الإله صابر من منصبه، عقب خلافه مع المدرب الاسباني.

ورفض جاريدو الترخيص للمعد البدني بحضور الندوة الصحافية، ليتم بذلك إلغاؤها، الأمر الذي سيُقحم الوداد الرياضي في مشكلة مالية هو في غنى عنها، حيث سيكون النادي مُطالباً بدفع غرامة مالية بسبب ما فعله مدربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: