أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

فصيل “الوينرز” يصب جام غضبه على الناصيري

وجه فصيل “الوينرز”، انتقادات لاذعة، لرئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري، وذلك عقب خسارة الفريق الأحمر لعدة بطولات هذا الموسم، أبرزها دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

وحمل فصيل “الوينرز” مسؤولية ضياع لقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي لرئيس الوداد الرياضي، مؤكداً: “ضاعت البطولة كما ضاعت قبلها عصبة الأبطال. لا داعي للقيام بلقاء صحفي فقط من أجل قول تلك الجملة (أنا من يتحمل المسؤولية)”.

وأضاف بلاغ الوينرز: “فلا حاجة لنا في سماعها ولا في سماع كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع. أنت المسؤول بسبب تسييرك الانفرادي وبسبب عشوائيتك وعدم رغبتك في التعلم من أخطاء الماضي بل وإلحاحك على تكرارها من أجل تدمير كل نجاح عوض البناء عليه. الكل يعلم هذا بما فيه أنت، والكل مل وسئم من هذا باستثنائك أنت”.

وتابع: “إن الإعداد للموسم القادم يجب أن يبدأ من الآن بشكل عقلاني ودون تكرار للأخطاء المألوفة. على أن نعود في حصيلة للتطرق لكل ما مر منه الفريق هذا الموسم والذي أضاع عليه لقبين خاضهما بنية الدفاع عنهما”.

وشدد الفصيل الوداد على أن فريقه بات لزاماً عليه إنقاذ الموسم بالتتويج بمنافسة كاس العرش، مردفاً: “التتويج بها سيضع حدا لاستعصاء فاق العقدين و لفشل طال آخر خمس منافسات خضنا غمارها، لا مزيد من الأعذار، ولا بديل عن الانتصار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: