البطولة المغربيةالقسم الأولدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

فصيل “الوينرز” يُوجه رسالة هامة للاعبي الوداد

وجه فصيل “الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، رسالة هامة للاعبي الفريق الأحمر، عقب خسارتهم لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري، يوم الأحد الماضي.

وبعث الفصيل برسالة هامة للاعبيه مفادها تفعيل السرعة القصوى فيما تبقى من الموسم، والنهوض من بوابة مواجهة حسنية أكادير المقبلة في البطولة الاحترافية “إنوي”.

وكتب الفصيل المساند للفريق الأحمر في حسابه على موقع التواصل الاجتماي “فيسبوك”: “إن بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي إنجاز، ليس للوداد التي لا ترضى بغير التتويج، لكنه إنجاز غير مسبوق محلياً ونهنئ عليه كرة القدم الوطنية”.

وأضاف: “إلى اللاعبين، ما إن أطلق الحكم صافرة النهاية حتى وقعتم أرضاً. نعلم أنكم حينها كنتم حاضرين جسداً و غائبين ذهناًً بفعل عدم تقبل الهزيمة. نعلم أنكم لم تكونوا حينها واعين بما يجري حولكم ولهذا سنصف لكم المشهد كما كان”.

وأردف: “عند سقوطكم أرضاً ارتفعت الأيادي في السماء، ارتفعت الأيادي للتصفيق عليكم، لتحيتكم على قتاليتكم من أجل إسعادنا و تشريف ألواننا”.

وأردف: “(…) أنتم مطالبون بالاستفاقة العاجلة والفورية وبتفعيل سطاج الوحش في كل ما تبقى من هذا الموسم. وأما طائر الفينيكس فهو لا ينبعث من رماده إلا بعد احتراقه، ها نحن اليوم قد احترقنا على أن ننبعث من مدينة أكادير، و ليكن عشب ملعب أدرار مسرحاً لأداء بطولي من أبطال المغرب المدافعين عن لقبهم”.

يذكر أن الوداد انهزم ذهاباً ضد الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف، واكتفى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في موقعة الإياب، وسط حضور جماهيري غفير لأنصار العملاق المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P